جمعية أصدقاء الكشاف فرع الحي الحسني

الكشفية مدرسة متكاملة لبناء الشخصية السوية من خلال التربية بالقدوة و التعلم بالممارسة والتدرج و الذي يختزل في نقل الشيء حالا فحالا إلى حد التمام

الأربعاء، 22 ديسمبر 2010



ندوة تواصلية و أروقة تعريفية 
بجمعية أصدقاء الكشاف

    
   عُرضت مجموعة من الأروقة تظم إبداعات المنخرطين بجمعية أصدقاء الكشاف- فرع الحي الحسني خلال اليوم التعريفي بأنشطتها و التواصلي مع  الفاعلين الجمعويين بدار الشباب  الحي الحسني و آباء و أولياء المنخرطين بقاعة العروض يوم السبت 12 محرم 1432 الموافق ل 18 دجنبر 2010.
وقد استحسن الحضور الأروقة المعروضة ،بالإضافة إلى صور أهم أنشطة الجمعية والملصقات التعريفية بجمعية أصدقاء الكشاف خاصة و بالحركة الكشفية عامة...
    وكان الجميع على موعد مع ندوة تواصلية حول موضوع "دور الجمعيات في بناء شخصية الطفل" من تأطير القائد عبد المجيد الزبيدي و السيد يونس مالكي رئيس جمعية شباب المغرب العربي، عرضوا خلالها نبذة عن تاريخ العمل الجمعوي ببلدنا الحبيب وأهم مراحله و محطاته، كما بينوا الدور الهام و المتميز الذي تؤديه الجمعيات و العمل الجمعوي في بناء و تكوين شخصية الطفل.

كما عرفت الندوة مشاركة من الحضور في النقاش المتداول خلالها بالأسئلة و الاستفسارات و المشاركات التي أغنت مضمون هذه الندوة التواصلية. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق